روايــــات مــتـنـوعـة.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي

اذهب الى الأسفل

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي Empty رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء يوليو 26, 2017 12:13 am

هذي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم للكاتبه ميموز.

اتمنى تقيمكم

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

https://roayar7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي Empty رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء يوليو 26, 2017 12:24 am

البارت الاول

في بيت ابو فيصل

خديجه : فيصلوه فيصلوه وجع تعال
فيصل ‫:خير
خديجه : شفت الفون حقي بسرعه
فيصل‫:لا شوفي مع عبوود
خديجه : خلا ص خللاص



بيت ابو فيصل

ابو فيصل(محمد )
هيبه واوسط اخوانه الثلاثه و طيب وحنون ويعتمد ع فيصل كثير

فيصل :جميل يطيح الطير من السماء عيونه حكايه وساع ومكحله عليه رموش واخشم حاد سله سيف وجه حاد في غمازه في خدوده شخصيته عنيد غيور ع املاكه لا تلمسهم عصبي جسمه رياضي وطويل معضل
28
تميم :اجمل اخوانه هو وفيصل مز يخقون عليه البنات في شبه من خديجه وشوي من فيصل؛ وعنده ثلاث غمازات عيونه وسااع مره وملامحه حاده عدساته بني حوافها اسود ومشكلته عنيد عنيد ومغرور بس مو مره معضل جريي ما عنده في احد عمره 22

عبدالله ‫: مغزلجي يستهبل ع البنات وينهبلون عليه ولاكن يحب بنت خاله ومن شخصيته العناد ولاكن حنون و يحب خديجااان 20


خديجه:حلوة وجمليه وجذابه عيونها وساع وعدستها عسلي ورموشها كثيفه وطويله انفاء سله سيف وثمها حلو ومليانه شوي شعرها طويل جسمها حلو وخصر شوي وفيها غمازه جذابه بيضاء جمليه جدا جدا18
.
عايله ابو سعود(عبد العزيز
سعود: جميل ججدا عيونه وساع ومكحله رموشه كثار حواجبه كثيفه انفو حاد سله سيف في غمازات بخدودوه وتحت دقنه جسمه رياضي ومعضل شخصيته عنيييد عصبي هيبه ابوه يعتمد عليه في كل شي 28
شهد : : جميله جدا عيونها وساع عسليه ورموشها كثار وطوال انفها حاد وسله سيف ثمها صغير ومليان شوي دقنها محدد وفيها غمازات بخدها اليمين ودقنها عنييده راسها يابس واي شي تخاطر وتسويه نحيفه قصيره يعني توصل لصدر اخيها شعرها طويل وناعم لونه عسلي برونزيه
18
سعود:دخل ع البيت معصب وطلع الى غرفته من عند شهد الي في الصاله
شهد:سعود
سعود ما قال ولا كلمه
وطلع وقفل عليه
شهد خافت وبتوتر / ياربيه وش فيه/ عائله ابو محمد :هذا العم شي البنات يموتون فيه فللله ويحس ع البنات ويطقطق عليهم وكدا بس وقت الججد جد 39
ميار:جميله جدا عيونها وساع وكبار مره ورموش كثيفه وطويله لونها عسلي انفها حاد سله سيف فمها صغير ومليان طولها حلو مايل للقصر شؤي جذابه شعرها طويل تحت خصرها وناعم لدرجه تفاعله لاي حركه جسمها حلو
شخصيتها انسانه محبوبه واجتماعيه ولاكن اذا عاندت عاندت وتحب تفتخر بنفسها وثقتها بنفسها قويه وتسوي مقالب طالعه ع ابوها فله18
محمد انسان معتمد عليه قريب لميار مره وجميل19
ياسر جماله فتنه يجنن بكل اختصار 17
نور ملامحها صغيره وجذابه عاديه وتحب اللعب بس المشكله من بعمرها 16




في قصر ابو فيصل
خديجه تتروش ولا همها حد
وفيصل في الصاله جالس ع جواله
عبدالله يلعب بلاستيشن
دخل تميم :فيصل
فيصل:.......
تميم :فيصل
فيصل.....
تميم بعصبيه: فيييصلللل
فيصل :خييير
تميم :كم لي اناديك كله اندماج
فيصل : اش تبي اخلص
تميم : عبووود وينن
فيصل : في جيبي
تميم: انا الغلطان لي جيت وناضر فيه بغرور ومشا
راح لقا عبد الله يلعب
تميم/ يمه من اخواني /

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

https://roayar7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي Empty رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء يوليو 26, 2017 1:45 am

البارت الثاني.


في قصر ابو محمد
@
:الوو
:هلا
:اهلين
:اخبارك يابو فيصل
محمد : تمام وانت
ابو محمد (فيصل):الحمدلله اسمع حياك الله انت والاهل عندي وبلغ عبد العزيز (ابو سعود)
محمد :ان شاء الله
توت @

ميار رتبت البيت وجهزت
ميار : ابوي خلصت بروح اجهز نفسي
وراحت

في غرفه ميار
نور : ميار وش البس
ميار : نوني والله ما اعرف ملابسكك اختاري
نور: بالله يا ميار تعالي اختاري انتي
ميار : دقيقه شفتي بنطلونك الاسود البسيه
نور: مع
ميار البلوزه البيضاء الي قلت لك حلوه يوم رحنا لخالتي
نور: شكرا وطلعت
كملت ميار لبسها والفرحه واضحه عليها دخل محمد : اف اف ياذا الجمال انتي من
ميار :هههههههه بلا سماجه محمد خلك جدي
محمد: يااارب ارزقني زوجه زي جمال اختي واسلوبها بس بدون العناد
ميار مااتت ضحك


باليل اجتمعو

ابو محمد: هلا هلا بخوي وولده الغالي
وسلموا ونزلت نيار مع الدرج وراحت المطبخ وجابت الاغراض وراحت الغرفه مع خدوج


لبس ميار بنطلون جنز ازرق وبلوزه اسود نص البطن
خديجه بنطلون سماوي وبلوزه ابيض
نور نازله ومحمد وعبدالله طالعين طبعا محمد دخل غرفته قبل عبدالله ع نزله عبدالله صدمت في :عما انشالله ماتشوف انت عبدالله مطير غيونه شلقافه يعني اهو مو متقصد انها تصدمه بس مابعدت من اخوانها في قصر ابو محمد
@
:الوو
:هلا
:اهلين
:اخبارك يابو فيصل
محمد : تمام وانت
ابو محمد (فيصل):الحمدلله اسمع حياك الله انت والاهل عندي وبلغ عبد العزيز (ابو سعود)
محمد :ان شاء الله
توت @

ميار رتبت البيت وجهزت
ميار : ابوي خلصت بروح اجهز نفسي
وراحت

في غرفه ميار
نور : ميار وش البس
ميار : نوني والله ما اعرف ملابسكك اختاري
نور: بالله يا ميار تعالي اختاري انتي
ميار : دقيقه شفتي بنطلونك الاسود البسيه
نور: مع
ميار البلوزه البيضاء الي قلت لك حلوه يوم رحنا لخالتي
نور: شكرا وطلعت
كملت ميار لبسها والفرحه واضحه عليها دخل محمد : اف اف ياذا الجمال انتي من
ميار :هههههههه بلا سماجه محمد خلك جدي
محمد: يااارب ارزقني زوجه زي جمال اختي واسلوبها بس بدون العناد
ميار مااتت ضحك


باليل اجتمعو

ابو محمد: هلا هلا بخوي وولده الغالي
وسلموا ونزلت نيار مع الدرج وراحت المطبخ وجابت الاغراض وراحت الغرفه مع خدوج


لبس ميار بنطلون جنز ازرق وبلوزه اسود نص البطن
خديجه بنطلون في قصر ابو محمد
@
:الوو
:هلا
:اهلين
:اخبارك يابو فيصل
محمد : تمام وانت
ابو محمد (فيصل):الحمدلله اسمع حياك الله انت والاهل عندي وبلغ عبد العزيز (ابو سعود)
محمد :ان شاء الله
توت @

ميار رتبت البيت وجهزت
ميار : ابوي خلصت بروح اجهز نفسي
وراحت

في غرفه ميار
نور : ميار وش البس
ميار : نوني والله ما اعرف ملابسكك اختاري
نور: بالله يا ميار تعالي اختاري انتي
ميار : دقيقه شفتي بنطلونك الاسود البسيه
نور: مع
ميار البلوزه البيضاء الي قلت لك حلوه يوم رحنا لخالتي
نور: شكرا وطلعت
كملت ميار لبسها والفرحه واضحه عليها دخل محمد : اف اف ياذا الجمال انتي من
ميار :هههههههه بلا سماجه محمد خلك جدي
محمد: يااارب ارزقني زوجه زي جمال اختي واسلوبها بس بدون العناد
ميار مااتت ضحك


باليل اجتمعو

ابو محمد: هلا هلا بخوي وولده الغالي
وسلموا ونزلت نيار مع الدرج وراحت المطبخ وجابت الاغراض وراحت الغرفه مع خدوج


لبس ميار بنطلون جنز ازرق وبلوزه اسود نص البطن شعرها مفتوح
مناسب للبس
خديجه بنطلون سماوي وبلوزه بيضاء شعرها لامته كعكه ومنزله خصل طالع شكلها حلو

نزلت نور وسلمت وسالت ع لاحوال وكذ
في بيت ابو سعود
سعود شهد يالعله اخلصي قسم اروح واخليك شهد وهي نازله العبايه مفتوحه والشيله والنقاب بيدها وتركض لانها تعرف سعود اذا قال كلمه بسويها "لبسها بنطلون اسود وبلوزه سماوي جنز وحاطه كحله فرنسيه وقلوس بنفسج فاتح مطفي وشعرها فاكته ع طول ونعال الله يكرمطم نايك اسود وطالعه جنان"وصلو بيت ابو محمد وكانو البنات في الحديقه ميار ونور وخديجه واستقبلو شهد وامها والبنات ميار ونور دخلو معا عمتهم واخذو العبايه والشنطه حق شهد داخل خديجه وشهد منتبهو لسعود الي كان معطيهم ظهره ويكلم مم نزلو اهله ويعد ماخلص الي يلتفت ويشوف وحده من البنات واقفه مع اخته بس مين ماعرف

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

https://roayar7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي Empty رد: رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء يوليو 26, 2017 1:46 am

تقييمكم لو سمحتوا

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

https://roayar7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي Empty رواية ما توقعتك نصيبي لاكن انت احلى نصيب/بقلمي البارت ٣.

مُساهمة من طرف Admin الخميس يوليو 27, 2017 5:31 am

عند البنات فوق
ميار: انزلي نوري انا بكمل ياعمري
نور : طيب
ميار:بس انتبهي يمكن سعود قدامك
نور :طيب
*-طبعا الدرج بجه مو قدام الضيوف بانه ع طول ع الحديقه فكذا البنات اخذو راحتهم*-
ونفس الوقت بصاله
ياسر: عبوده تعال
عبدالله ؛فين
ياسر :تلعب معي بلاستيشن فوق عبدالله:كانك عرفت اني اعشق بلاستتيشن
طلع ياسر وعبدالله وراه وعيونهم بلارض *-عشان البنات بالحديقه-* ونور تركض مستعجله طاحت ع عبد الله *-طحيتها قويه وكانت اقصر من عبدالله شوي طاحت ع صدره وامسكت كتفه وفتهه ع طول وشعرها طاح عليه*...-
.شعرها لتحت ظهرها.
نور وهي تبعد :عما
عبدالله ؛ ماتشوفين
نور:مدري من وقف بطريقي
ياسر يهدي الموضوع : عباده تعال
عبدالله مشا
ونور نزلت ومنحرجه من الموضوع
وتذكر كيف طحيته جلست ضايقه وما كلمت احد
ميار وهي نازله سمعت ياسر يقول للخدامه سو اثنين كفي
ميار: ياسر انا بسوي
ميار : روحي كيرلا
كيرلا :طيب ست ميار
ياسر: ليه
ميار : لا تطلب منها اكل مافي امان
ياسر :بس البنات
ميار :كم عندي ياسر
ضحك ؛بس لا تتاخرين لبسه عبايتها ونزلت وسوته وطلعت فكت عبايتها ونزلت للبنات
وشافت نور لحالها جهت الشلال
ميار: نور وش فيك لا تقولي ولا شيء
نور بحزن واضح ما فيني شيء بس طفش خل نروح للبنات
ميار شكت : طيب امشي واذا عندك شي انا موجوده ورح اسااعدك انا اختك
نور ضمتها تبكي :
مياار ساعديني
خديجة من بعيد:مياااروه بنروح ما ججيتي
مشو

عند ياسر وعبدالله

عبد الله يفكر ../ياربيه من البنت الي صادفتها من بتجنن اه فز وش اقول انا انا لنورة بس/قطع حبل افكاره
ياسر :قووووووول
عبد الله : هاه
ياسر طفا البلاستشن : عقلك فين
عبدالله : في راسي
ياسر ضحك :نزلنا

Admin
Admin

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/07/2017

https://roayar7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى